المحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلة بلدنـــــــــــــــــــــــــــا

نشكرك اخى القارىء على تصفحك صفحاتنا ونتعهد لك ان نقدم كل ماهو جديد

الأربعاء، 16 فبراير 2011

الاخوان: مفهوم المحظورة انتهي .. واختيار صالح بلجن�

الاخوان: مفهوم المحظورة انتهي .. واختيار صالح بلجن�الاخوان: مفهوم ''المحظورة'' انتهي .. واختيار صالح بلجنة تعديل الدستور قرار موفق
شارك

اضغط للتكبير
محمد مرسي المتحدث الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين
حفظ-->
StoreDocumentLink();
احفظ الخبر
اطبع
أضف تعليق
ارسل
2/15/2011 8:42:00 PM
كتب أحمد شمس الدين :
اعربت جماعة الاخوان المسلمين عن سعادتها باختيار المحامي صبحي صالح عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو اللجنة التشريعية والدستورية في برلمان 2005 ضمن اللجنة المشكلة لتعديل مواد الدستور .
واشارات الجماعة الى ان الحديث عن خوض الجماعة للانتخابات البرلمانية المقبلة شيء سابق لأوانه الا انها خطوة محتملة جدا بعد انتهاء اللجنة التي شكلها المجلس الأعلى للقوات المسلحة لتعديل مواد الدستور .
من جانبه أكد محمد مرسي المتحدث الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين ان عصر ومفهوم الجماعة المحظورة الذي ظهر خلال النظام السابق انتهي الي حيث لا رجعة .
واشار مرسي الي انه فور تحديد الاليه التي ستكون مختصة بتشكيل وتكوين وانشاء الاحزاب السياسية ستكون جماعة الاخوان المسلمين اول من سيذهب اليها لأنشاء حزبها مشدد علي تأكيد الجماعة بعدم نيتها ترشيح اي من اعضائها في الانتخابات الرئاسية المقبلة مهما كانت شروطها معربا عن تفاؤله وثقته فيما ستنجزه القوات المسلحة خلال الفترة القادمة من تحديات تواجهها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق